رحلتي للمغرب بالتكاليف وأفضل برنامج سياحي في عشر أيام في أجمل المدن

يعد السفر إلى المغرب، من أروع تجارب السفر والسياحة حول العالم جمال المغرب من أجمل التجول والخروج في أحياء المدن ومنها مدينة شفشاون الساحرة والتمتع بأهم المعالم السياحية مدينة مراكش والاسترخاء واليوم في موقع مجلة الحياة سوف نعرض عليكم برنامج يتضمن أهم المعالم السياحية في رحلتي للمغرب بالتكاليف لا حبايبنا زوار موقعنا تابعوا معنا.

تفاصيل رحلتي للمغرب في 10 أيام. ( رحلتي للمغرب بالتكاليف )

قضيت رحلتي للمغرب لمدة 10 أيام وزرت 5 مدن رائعة وممتعة وتعرفت على الكثير من المعالم السياحية  واستمتعت بوقت ممتع في الاماكن الترفيه المتنوعة واجمل اسكان الودودين.

الإقامة بأقل 1400 درهم مغربي (  رحلتي للمغرب بالتكاليف )

  1. يتم الحجز من بوكينج كوم مع إمكانية اختيار الدفع عند الوصول.
  2. ويتم الحجز في غرف مفردة في فندق مصنف نجمتين والدفع 350 درهم في ليلة مع تقديم وجبة الإفطار.
  3. في مدينة شفشاون يتم حجز سرير في هوستل ب 330 درهم لمدة ليلتين مع تقديم وجبة الإفطار.
  4. في مدينة مراكش يتم حجز سرير في هوستل 200 درهم مع تقديم وجبة الإفطار في ليلة واحدة.

مواصلات ب 827 درهم مغربي

تعد المواصلات في المغرب وللمدن الاخرى عبر الباص والقطار وداخل المدن باستخدام المواصلات العامة مثل التاكسي.

برنامج الرحلة داخل مدن المغرب التي تفضل بزيارتها. ( رحلتي للمغرب بالتكاليف )

1-   مدينة كازابلانكا.

تعد من المدن الرائعة لاستمتاع بمساجد وحمامة السباحة والكورنيش ومول موروكو مول والاكواريوم وعين دياب ومنطقة الحبوس وأجمل وأكثر هناك هو الترام، ولابد من قضاء ليلتين فيها واستشعر بجمال المدينة بأقل التكاليف واستمتع بكافة أماكن المدينة والتجوال داخل المدينة.

2-   مدينة طنجة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

في هذه المدينة شعرت بالبهجة والسعادة عند زيارة كافية الحافة وباب البحر والمدن القديمة والمدن الجديدة والقضاء فيها ليلتين والاستمتاع في المدينة بالمطاعم ولم تفكر في التكاليف لأنها تكاليف غير باهظة.

3-   مدينة شفشاون.

الاقامة فيها  ليلتين وتعد من المدن الساحرة وهي من أكثر المدن الجاذبة و الشائقة والممتعة في مشاهدة المناظر الطبيعية الجاذبة والجبال والورد والشجر في جميع الاماكن مع الألوان المذهلة واللون الأزرق وساحة انتظار وحمامات سباحة ومساجد وشلالات والقضاء فيها ليلتين بأسعار خيالية لم تتوقع.

4-   مدينة فارس.

تعتبر مدينة فارس من أقدم المدن التي تمتع بوجود مسجد الجنود والمدرسة البوعنانية والقصر الملكي والسوق والحدائق المشهورة منها جنان سبيل والقضاء فيها ليلتين بأسعار متوسطة مناسبة.

5-   مدينة مراكش

يوجد فيها ملاذ المصيف وحرارته وهي عنوانك التي تحتوي حمامات وحدائق ومعالم سياحية ودينية وحدائق ونوادي في غاية الروعة والجاذبية والقضاء فيها ليلتين لتمتع بقصر البديع وقصر الباهية، ومقابر السعدين وبأقل التكاليف وسوف تحتاج لا 4 ساعات تجوال في شوارع المدينة من شارع جليز والمطاعم تعد من اجمل المطاعم في المدينة مثل مطعم بوجمعة وتقديم وجبات تقليدية مغربية بأسعار معقولة تناسب أيدى الجميع.

وفي ختام مقالنا نكون قدمنا لكم برنامج  للقضاء الي رحلة للمغرب التي تفضل زيارتها للاستمتاع بأجمل الأوقات وباقل التكاليف ومن خلال مجلة الحياة سوف نوفر عليكم عملية البحث في أهم المدن وتكاليف المواصلات.

اقرأ أيضًا: السياحة في تركيا .. أهم المعالم والمدن السياحية في اسطنبول وأنقرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!